رياضة

“منتدى العالم القادم ” مستقبل الرياضات الالكترونية

يترقب عشاق الرياضات الإلكترونية في السعودية انطلاق “منتدى العالم القادم” بحضور رواد وخبراء قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية من مختلف أنحاء العالم، والمقرر إقامته يومي 7 و 8 من الشهر الحالي في العاصمة الرياض لمناقشة العديد من المواضيع تهدف للمساهمة في رسم مستقبله.

وسيناقش المنتدى، الذي يحمل عنوان “مستقبل السعودية”، مستقبل قطاع الألعاب الإلكترونية بالمملكة والعمل على تنمية المواهب وتعزيز الفرص الاقتصادية والتكامل بين مختلف القطاعات.

وسيعقبه العديد من الجلسات التي يقدمها نخبة من الخبراء الدوليين في مختلف المجالات المعنية بقطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية، ومنها الواقع الافتراضي والواقع المعزز والميتافيرس تحت الأضواء، ونهضة مجتمعات الألعاب الإلكترونية في العالم الواقعي، والملكية في منظومة الرياضات والألعاب الإلكترونية، ودور الحكومات في تمكين المنظومة، والصحة والسلامة في العالم الرقمي.

وستعقد جلسة بعنوان “الرياضات والألعاب الإلكترونية كواجهة إعلامية” في اليوم الأول من منتدى العالم القادم، لمناقشة مدى تأثير الألعاب الإلكترونية على قطاع الترفيه. وفي اليوم الثاني، ست فتتح الجلسات من خلال جلسة بعنوان “الجانب المضيء والجانب المظلم للألعاب الإلكترونية”.

وسيشهد “منتدى العالم القادم” حضور ومشاركة كبار الشخصيات في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية دوليا من وزراء الرياضة في الدول الرائدة، وكبار المستثمرين، ومطوري الألعاب، والاتحادات الرياضية ومقدمي الخدمات التقنية، واللاعبين، والشركات الناشئة، وممثلي القطاع العام، حيث يتوقع أن يتجاوز عددهم 1200 شخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: