رياضة

هاري قبل النزال: سنعرف من “الحيوان الجريح”

التقى المغربي بدر هاري، البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، لآخر مرة خصمه الهولندي أليستر أوفريم اليوم في عملية الوزن الأخيرة، قبل النزال المقرر له غدا السبت، بمدينة آرنهايم الهولندية.

وتواجه هاري وأوفريم في عملية الوزن، وخلال الندوة الصحافية التي تسبق النزال، حيث ظهر البطل المغربي بشكل هادئ على غير عادته، ورد على أسئلة الصحافيين بشكل مباشر، كما احترم خصمه الذي سبق أن نازله.

وقال هاري: “أنا بخير، تدربت بما فيه الكفاية لهذا النزال. أحترم الخصم لما يملكه من سنوات عديدة في الكيك بوكسينغ؛ لكن غدا سنعرف من هو الحيوان الجريح بعد كل هذه الأعوام من الممارسة”.

وأضاف البطل المغربي: “السنوات السبع الأخيرة لم تكن جيدة لأوفريم، والأمر نفسه حصل لي. في هذه الرياضة أحيانا تكون في القمة وأحيانا أخرى تكون سيئا؛ فهي تعرف الكثير من التقلبات. سنرى غدا من الأفضل. أفضل عدم الحديث كثيرا حتى الحلبة”.

وسبق للطرفين أن التقيا في مناسبتين، حيث تمكن أوفريم من الفوز على بدر هاري عام 2008 بالضربة القاضية، ليعود البطال المغربي لهزم خصمه بالضربة القاضية سنة 2009.

يشار إلى أن آخر نزال لبدر هاري يعود شهر مارس الماضي أمام البولندي أركاديوس جوسيك، الذي توقف بسبب اندلاع أعمال شغب في قاعة “تريكسو أرينا” بمدينة “هاسلت” البلجيكية، ضمن أمسية “غلوري 80”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى