رياضة

توقعات بتولي بوتر تدريب تشلسي خلفا لتوخل

أفادت وسائل إعلام بريطانية اليوم الخميس بأن نادي تشلسي الإنجليزي قد توصل لاتفاق مع المدرب غراهام بوتر لتولي مهمة الاشراف على الفريق الاول خلفا للألماني توماس توخل الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج .

و أوضحت التقارير أن المالكين الجدد للنادي اللندني، “مجموعة تود بويلي الأميركية”، وافقوا على دفع البند الجزائي في العقد الذي يربط بوتر بنادي برايتون، ما سمح لهم بمفاوضة المدرب البالغ 47 عاما .

ومن المتوقع أن تحسم صفقة التعاقد مع المدرب السابق لأوسترسوند السويدي وسوانسي سيتي الويلزي، المشارك في الدوريات الإنكليزية، في وقت قريب جدا من أجل اتاحة الفرصة أمامه كي يقود الفريق في مباراة الدوري المقبلة السبت المقبل ضد الجار فولهام.

وتحدثت وسائل الإعلام البريطانية عن أن تشلسي أجرى اتصالات أولية مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام وباريس سان جرمان الفرنسي سابقا ، مدرب سبورتينغ البرتغالي روبن أموريم، إضافة الى البحث بإمكانية التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان والمدرب الإيرلندي الشمالي لليستر سيتي براندن رودجرز.

ولفت بوتر الأنظار بسبب أسلوبه الهجومي الجذاب الذي سمح لبرايتون في أن يكون رابعا بعد ست مراحل على انطلاق الموسم الجديد من الدوري الممتاز، بفارق نقطتين فقط عن أرسنال المتصدر وثلاث عن تشلسي السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: