رياضة

لوريان يلحق بليون خسارته الأولى (3-1)

ألحق لوريان الخسارة الأولى بضيفه ليون في الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه عليه مساء أمس الأربعاء بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ، في مباراة مؤجلة عن الجولة الثانية.

وتأجلت المباراة التي كانت مقررة في بداية غشت بسبب سوء حالة أرضية ملعب “لو موستوار” التي عانت من آثار الجفاف وتنظيم مهرجان أنتراسلتيك السنوي.

وافتتح أصحاب الأرض حصة التسجيل منذ الدقيقة السادسة بفضل إنزو لو في، قبل أن يعادل ليون عبر العائد إلى صفوفه المهاجم ألكسندر لاكازيت (28) الذي رفع رصيده الى أربعة أهداف في مستهل عودته الى الفريق الذي تركه عام 2017 للالتحاق بأرسنال الإنكليزي.

واستعاد لوريان الأفضلية بهدف من النيجيري تيريم موفي (33)، قبل أن يحسم اللقاء لصالحه مع بداية الشوط الثاني بهدف ثالث عبر دانغو واتارا من بوركينا فاسو (49).

وتقدم لوريان الذي حقق فوزه الرابع مقابل تعادل وخسارة في افضل بداية في تاريخه في “ليغ1″، للمركز الخامس برصيد 13 نقطة، فيما تجمد رصيد ليون الذي م ني بخسارته الأولى بعد 4 انتصارات وتعادل عند الرصيد ذاته في المركز الرابع.

ويتصدر باريس سان جرمان حامل اللقب الترتيب مع 16 نقطة متساويا مع مرسيليا، ولكن مع أفضلية الأهداف لصالحه. فيما يحتل لنس المركز الثالث مع 14 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: