رياضة

البنزرتي: هكذا تم منعي من كرسي الاحتياط

كشف التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن الموعد الذي تم إخباره فيه بأنه غير مؤهل للجلوس على كرسي احتياط فريقه، خلال المباراة التي جمعت الفريق “الأخضر” بمضيفه اتحاد تواركة، الجمعة، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط لحساب ثاني جولات الدوري الاحترافي.


وقال البنزرتي، عقب نهاية اللقاء: “لا أعرف سبب منعي من الجلوس على كرسي الاحتياط، كما لا علم لي بالمدة التي لن أكون حاضرا فيها مع الفريق من الملعب. توصلت بالقرار في حدود الساعة الثانية عشرة ظهرا تقريبا”.


وأضاف “أعتقد أن سبب الغياب يعرفه المكتب المسير، لأنه هو المعني بهذه الإجراءات القانونية. سنعرف ذلك فيما بعد، ونتمنى التوفيق لفريقنا في المباريات القادمة”.


وتابع قائلا: “بالنسبة لي تبقى هذه الانطلاقة غير موفقة، بعد أن حصلنا على نقطة واحدة من مباراتين أوليين. علينا الاشتغال أكثر في المواعيد القادمة للعودة بالفريق إلى السكة الصحيحة”.


وانهزم الفريق “الأخضر” أمام مضيفه اتحاد تواركة بهدف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعتهما، أمس الجمعة، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط.


يشار إلى أن البنزرتي تابع اللقاء من المدرجات، بعد أن منعه الطاقم التحكيمي من الجلوس على كرسي الاحتياط، بحجة أنه غير مؤهل قانونيا، علما أنه كان حاضرا في لقاء الجولة الافتتاحية أمام أولمبيك آسفي، فقدم الفريق “العبدي” اعتراضا على تواجده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: