رياضة

نادي وولفرهامبتون يضم المهاجم الاسباني دييغو كوستا

أعلن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم ،أمس الاثنين، تعاقده مع المهاجم الاسباني المخضرم دييغو كوستا، وذلك في إطار محاولات النادي للتغلب على أزمته الهجومية.

ووقع دييغو كوستا مهاجم تشيلسي السابق، عقدا مع وولفرهامبتون حتى نهاية الموسم، وذلك في صفقة انتقال حر.

وقال كوستا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي “هو ناد من الطراز الأول ويضم لاعبين رائعين يعرفون كيف يؤدون في كرة القدم، وكان الهدف الأهم هو الحصول على فرصة المشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز مجددا.”

وأضاف “النادي أثر بالطبع على قراري، خاصة مع علمي بأنني سأكون قادرا على التأقلم هنا بشكل سهل للغاية، ولا يعود هذا إلى وجهة النظر الفنية فقط في ظل كفاءة اللاعبين وإنما أيضا لأن العديد من اللاعبين هم برتغاليون، وهذا سيسهل الأمور بالنسبة لي.”

ويأتي ضم كوستا عقب خسارة النادي لجهود لاعبه الجديد ساسا كالادزيتش، المنضم للفريق مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، بسبب إصابة خطيرة في الركبة.

فقد تعرض كالادزيتش لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي خلال ظهوره الأول مع الفريق في المباراة التي انتهت بالفوز على ساوثهامبتون 1 / صفر.

كذلك يعاني راؤول خيمينيز من مشكلات في المستوى واللياقة، وقد سجل الفريق ثلاثة أهداف فقط خلال أول ست مباريات له في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وأصبح كوستا لاعبا حرا منذ يناير الماضي عقب رحيله عن أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

وتوج كوستا مع تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي مرتين، وقد سجل 58 هدفا خلال 120 مباراة مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: