سياسة

الملك يهنئ السلفادور وكوستاريكا وغواتيمالا

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى نجيب ارماندو بوكيلي أورتيز، رئيس جمهورية السلفادور، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.


وأعرب الملك في هذه البرقية، عن أصدق التهاني للرئيس نجيب ارماندو بوكيلي أورتيز، وأطيب المتمنيات للشعب السلفادوري باطراد التقدم والازدهار.


ومما جاء في برقية الملك: “إنها لمناسبة سانحة لأنوه بجودة علاقات الصداقة التي تربط المملكة المغربية وجمهورية السلفادور، والتي نحرص سويا على السير بها نحو مزيد من التقارب والتعاون المثمر، خدمة لمصالح شعبينا الصديقين، وإسهاما في توطيد جسور التعاون جنوب-جنوب”.


كما بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رودريغو شابيس روبليس، رئيس جمهورية كوستاريكا، بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.


وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني لرودريغو شابيس روبليس، مقرونة بأصدق المتمنيات لشعب كوستاريكا باطراد النمو والازدهار.


وقال الملك محمد السادس: “أغتنمها مناسبة للتنويه بروابط الصداقة المتميزة التي تجمع بين بلدينا، مؤكدا مدى حرصي على العمل مع فخامتكم من أجل تعزيز علاقاتنا الثنائية والرقي بتعاوننا المشترك إلى المستوى الأمثل الذي نتطلع إليه والذي يلبي طموحات شعبينا الصديقين”.


وبعث الملك محمد السادس، أيضا، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية غواتيمالا، أليخاندرو غياماتي، وذلك بمناسبة عيد استقلال بلاده.


وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني لأليخاندرو غياماتي، وأخلص المتمنيات لشعب غواتيمالا باطراد التقدم والازدهار.


ومما جاء في البرقية: “لا يفوتني بهذه المناسبة أن أسجل اعتزازي بالعلاقات المتميزة التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية غواتيمالا، واثقا أنها ستواصل خطاها الثابتة نحو المزيد من التطور والنماء، لما فيه مصلحة شعبينا الصديقين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: