أخبار

مراكش تحتضن الدورة 69 للمؤتمر العالمي للنساء رئيسات المقاولات العالمية

تحتضن مدينة مراكش في الفترة الممتدة ما بين 2 و4 نونبر المقبل الدورة 69 للمؤتمر العالمي للنساء رئيسات المقاولات العالمية تحت شعار “معا من أجل تنمية مستدامة أقوى”.


وأوضح بلاغ لجمعية النساء رئيسات المقاولات بالمغرب، الجهة المنظمة لهذه لدورة هذه السنة، أن المؤتمر العالمي ”FCEM” يعد أكبر تجمع في العالم لصانعات القرار والرائدات العاملات في مختلف القطاعات”.


وأشار البلاغ إلى أن “شخصيات من بينهم الوزراء ورؤساء الجهات ورؤساء البلديات والمسؤولين المنتخبين وقادة المنظمات غير الحكومية والفاعلين الاقتصادين والمانحين ووكالات التعاون الإنمائية، حيث يقدم المؤتمر العالمي لجميع المشاركين فرصة عمل وتجاري واستثمار”.


ويمتد هذا الحدث على مدى ثلاثة أيام ويقدم برنامجا يسمح بالتبادل والتواصل الفعال بحيث ستكون للجلسات العامة وورش الأعمال والمعارض والشركاء والعارضين مساحة تمكنهم من تقديم خدماتهم أو تقنياتهم أو معداتهم.


وحسب البلاغ ذاته، ”فإن فتح باب للأسواق الدولية وتصدير الأعمال هو الهدف المعلن عنه لهذا المؤتمر عالي الجودة”.


و”تستضيف “AFEM” هذه النسخة 69 بعد الإصدار 61 في سنة 2013، حيث تم تسطير أهداف اجتماعية وسياسية واقتصادية، كما تلتزم ”AFEM” برؤية عالمية لعالمنا الجديد للمساهمة في الدبلوماسية الاقتصادية وكذلك في تنمية بلدنا، وبالتالي نقل صورة قوية وديناميكية لاقتصادنا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: