رياضة

الجماهير الإسرائيلية تهاجم أشرف حكيمي بسبب تدوينته “الحرية لفلسطين”

بمجرد ظهور اللاعب الدولي المغربي في الميدان خلال المباراة التي جمعت فريق نادي باريس سان جرمان وفريق مكابي حيفا الإسرائيلي مؤخرا، حتى هب جمهور الفريق الإسرائيلي بالصفير والصياح ضد حكيمي.

وتجاهل الدولي المغربي، ونجم نادي باريس سان جرمان، الفرنسي، أشرف حكيمي، صيحات وصافرات الاستهجان التي أطلقتها الإسرائيليون، ورد بوضع أصبعه في أذنه لدى دخوله أرضية الميدان.

 أقحم المدرب كريستوف غالتيي، اللاعب المغربي في الدقيقة 83، ولدى دخوله أرضية الميدان، بدا واضحا أنه لم يكن مرحبا به في الملعب، بسبب مواقفه من القضية الفسطينية، التي عبر عنها العام الماضي، وخلال أحداث “الشيخ جراح” التي شغلت الرأي العام العربي والدولي السنة الماضية، عبر حكيمي عن مساندته لأهالي الحي الذين كانوا يواجهون دعوات إسرائيلية لإخلاء من منازلهم.

يذكر أن الفريق المحلي خسر المباراة رغم تقدمه أولا عن طريق هدف وقعه تجارون شيري في الدقيقة 24، لكن النادي الباريسي قلب الطاولة على مكابي حيفا وتغلب عليه 3-1.

وأدرك باريس سان جرمان التعادل بواسطة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 37، قبل أن يعمق الفارق كل من كيليان مبابي إثر تمريرة من ميسي في الدقيقة 69، والبرازيلي نيمار، بهدف ثالث إثر تمريرة من لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي في الدقيقة 88.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: