رياضة

“منذر الكبير” يخلف البنزرتي و يدرب الرجاء الرياضي

استقر رئيس فريق الرجاء الرياضي عزيز البدراوي على التعاقد مع منذر الكبير، الناخب الأسبق للمنتخب التونسي ، لخلافة مواطنه فوزي البنزرتي المقال من منصبه، والذي تم إبعاده أخيراً عن تدريب فريق “النسور”، بعد تواضع نتائجه في الدوري الاحترافي بعد ثلاث جولات من البطولة الوطنية .


سيقود هشام أبوشروان المدرب المساعد الأول لفوزي البنزرتي، الحصة التدريبية لفريق الرجاء الرياضي، التي ستُجرى اليوم الاربعاء، بعد استفادتهم من يومي راحة كان منحهم إياها المدرب التونسي قبل أن تتم إقالته أمس الثلاثاء .


وسيقود أبو شروان تداريب الرجاء إلى حين التعاقد الرسمي مع منذر الكبير، إذ ينتظر هذا الاخير إنهاء الرجاء ارتباطها الرسمي بفوزي البنزرتي ، قبل الشروع في مسطرة تأهليه مدربا للفريق الأخضر .


و يذكر أن سوء النتائج ليس وحدها من عجلت برحيل البنزرتي عن الرجاء، إذ أن عقوبة الإيقاف التي حرمت المدرب التونسي من التواجد بكرسي احتياط الفريق الاخضر خلال المبارتين الماضيتين، والتي تمتد إلى حدود الجولة السادسة من الدوري الاحترافي، عقدت استمرار “شيخ المدربين” مع المدرب الفريق الأخضر، كما أن علاقة المدرب التونسي بأعضاء اللجنة التقنية للفريق طبعها التوتر خلال الايام الماضية ، ما فرض على البدراوي اتخاذ قرار الانفصال مبكرا عن أكثر المدربين التونسيين تتويجا بالألقاب المحلية والقارية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: