رياضة

الجماهير تتوافد على برشلونة لمتابعة “الأسود”

تشهد مدينة برشلونة الإسبانية، خلال الساعات الأولى من يوم الجمعة، توافدا كبيرا من آلاف الجماهير المغربية التي تستعد للحضور إلى ملعب “كورنيلا البرات”، الخاص بفريق إسبانيول، لتشجيع المنتخب الوطني المغربي الأول في مباراته الودية أمام الشيلي.


وحسب ما تمت معاينته، فإن آلاف الجماهير المغربية، القادمة من المملكة أو من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، حطت الرحال ببرشلونة لمساندة “أسود الأطلس”، حيث يُنتظر أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا.


و أكدت بعض الجماهير المغربية ،أنها واثقة من قدرة المنتخب الوطني المغربي الأول على التألق في “المونديال” المقبل. كما أشارت إلى أنها تنتظر من الناخب الوطني وليد الركراكي تكوين فريق وطني منسجم قادر على مقارعة المنتخبات الكبيرة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.


واختتم المنتخب الوطني المغربي استعداداته لمواجهة الشيلي الودية، بإجراء آخر حصة تدريبية، مساء الخميس، على أرضية الملعب الذي سيحتضن المباراة. كما أكد وليد الركراكي في الندوة الصحافية أنه يعمل على تحقيق الانسجام اللازم بين اللاعبين قبل موعد “المونديال”، مشددا على أنه سيستفيد من المباراتين الوديتين أمام الشيلي والباراغواي بشكل كبير؛ بالنظر إلى قيمة المنتخبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى