رياضة

بيضوضان: ”مباراة المغرب وتشيلي ودية بطابع رسمي”

شدد الدولي المغربي السابق، مصطفى بيضوضان، على أن مباراة المنتخب الوطني المغربي، أمام تشيلي، تعتبر مواجهة مهمة لأسود الأطلس خاصة على المستوى التقني، لاسيما في ظل كونها المباراة الأولى للمنتخب تحت قيادة الإطار الوطني المغربي وليد الركراكي.


وأضاف بيضوضان في تصريح ، قائلا: “وليد الركراكي يعرف قيمة جميع اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة، خصوصا من ناحية الجاهزية والمستوى. ويملك اختيارات كثيرة بالنظر إلى قيمة كل لاعب خصوصا بعد عودة ركائز المنتخب المغربي أمثال حكيم زياش و يونس بلهندة وتواجد القائد رومان سايس”.


وأشار النجم السابق لقطبي الدار البيضاء إلى أن “هناك عوامل كثيرة ظهرت داخل تداريب المنتخب الوطني المغربي فور رحيل البوسني وحيد خاليلوزيتش وتولي الركراكي زمام المسؤولية، مثل روح المجموعة والانسجام بينهم، علما أن الركراكي الذي يعرف جميع المغاربة بعد المشوار المتميز الذي حققه مع الوداد الرياضي الموسم الماضي، يركز بشكل كبير على ربط جسور التواصل بين جميع اللاعبين وخلق تنافس قوي فيما بينهم إستعدادا للمرحلة المقبلة” يقول بيضوضان.


وأجرى المنتخب الوطني مساء يومه الخميس آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي جمعته بمنتخب الشيلي.
وتدخل المباراة التي جرت على أرضية ملعب كورنيا إلبرات بمدينة برشلونة، في إطار استعدادات المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى