رياضة

في أول مباراة للركراكي.. “أسود الأطلس” تكشر عن أنيابها

استهل المدرب الجديد للمنتخب المغربي لكرة القدم وليد الركراكي مشواره على رأس الإدارة الفنية لـ”أسود الأطلس” بأفضل طريقة ممكنة، بقيادته إلى فوز مستحق على تشيلي 2-صفر، الجمعة، على ملعب “كورنيا إل برات” الخاص بنادي إسبانيول في مدينة برشلونة الإسبانية.

وأحزر كل من مهاجم أنجيه الفرنسي سفيان بوفال ولاعب وسط سمبدوريا الإيطالي عبد الحميد صابيري، هدفي المباراة.

وفرض الركراكي الذي قاد الوداد البيضاوي إلى ثنائية الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، نفسه بتبديلاته التي أعطت أكلها خصوصا صابيري الذي نجح في هز الشباك في مباراته الدولية الأولى بعد دقيقتين فقط من دخوله مكان سليم أملاح.

ودفع الركراكي بجناح تشلسي الإنجليزي حكيم زياش الذي كان أحد الأسباب الرئيسية التي أدت إلى إقالة وحيد خليلودزيتش، أساسيا منذ البداية بعدما أعاده عن اعتزاله الدولي، فيما أشرك ظهير بايرن ميونيخ الألماني نصير مزراوي في مركز الجناح الأيسر في ظل غياب مدافع أودينيزي الإيطالي آدم ماسينا بسبب الإصابة التي ستحرمه من المشاركة في مونديال قطر.

وكاد مدافع بريست الفرنسي أشرف داري الذي دفع به الركراكي إلى جانب القائد رومان سايس في ظل غياب مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي نايف أكرد بسبب الإصابة، أن يفتتح التسجيل بضربة رأسية من ركلة ركنية مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة الثامنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى