رياضة

إحراق سيارتي إحتارين وأخيه يستنفر الشرطة

تتواصل معاناة المغربي محمد إحتارين، لاعب أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، بسبب بعض المشاكل التي يعيشها، والتهديدات التي يتلقاها من قبل إحدى العصابات الإجرامية.


وكشفت صحيفة “دي تليغراف” الهولندية أن جزءا من سيارة إحتارين تعرض للتلف جراء إحراقها من قبل مجهولين ليلة الإثنين الماضي، ما زعمت أنه يدخل ضمن التهديدات التي يتعرض لها اللاعب.


وأوضح المصدر ذاته أن المشكل نفسه تعرض له أخ اللاعب الأسبوع الماضي، ما يزيد من فرضية أنه مازال ملاحقا من قبل إحدى العصابات الإجرامية التي كانت تهدده بالتصفية الجسدية إثر ارتباطه بفتاة هولندية.
وقالت الصحيفة أيضا إن الشرطة الهولندية فتحت تحقيقا عاجلا للكشف عن ملابسات الحادث، مبرزة في الوقت ذاته أن التهديدات التي يتلقاها اللاعب لا علاقة لها بجماهير فريق العاصمة.


وكان إحتارين أعلن عبر “إنستغرام” زواجه بداية الأسبوع الجاري بشابة هولندية من أصول مغربية؛ كما انتشرت صور حفل الزفاف على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.


وعاش اللاعب على وقع العديد من المشاكل النفسية بعد وفاة والده، قبل أن تتطور عقب انتقاله غير الموفق إلى الدوري الإيطالي من بوابة سامبدوريا، ناهيك عن تورطه في علاقة غرامية مع إحدى الشابات الهولنديات، وتلقيه تهديدا من عائلتها بمساعدة أحد أفراد “المافيا”؛ وهو ما أبعده عن الميادين لفترة طويلة، بسبب غياب الجاهزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى