رياضة

الوداد يهزم نهضة بركان بهدفين دون مقابل

تمكن فريق الوداد الرياضي من الفوز على نهضة بركان بنتيجة 2-0، في مباراة احتضنها مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة الرابعة من منافسات البطولة الاحترافية.


وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء، أبدى الفريق “الأحمر” رغبة كبيرة في تحقيق الانتصار، حيث ضغط منذ أولى دقائق المباراة على مرمى حمزة الحمياني، مقابل انكماش دفاعي للفريق “البرتقالي” الذي اعتمد على الهجمات المرتدة.


وتمكنت “كتيبة” الحسين عموتة من تسجيل هدف السبق في حدود الدقيقة 12 من المباراة، حمل توقيع اللاعب السنغالي جينيور بولي من كرة رأسية، بعد تلقيه كرة عرضية من زميله محمد أوناجم.
وفي الدقيقة 55 من المباراة نجح جلال الداودي في إضافة الهدف الثاني، من تسديدة قوية داخل مربع العمليات، بعد تبادل جميل للكرة مع زميله يحيى جبران.


باقي دقائق المباراة عرفت سيطرة ودادية على مجريات اللقاء وخلق العديد من فرص التسجيل، أبرزها تسديدة قوية من رضى الجعدي ردها الحارس، لينتهي اللقاء بفوز أصدقاء يحيى جبران بهدفين دون مقابل.
وبهذا الانتصار ارتقى الوداد إلى المركز الأول برصيد 10 نقاط، مناصفة مع كل من الجيش الملكي وأولمبيك آسفي، فيما تجمد رصيد نهضة بركان في نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى