رياضة

بسبب التحكيم.. الرجاء الرياضي يتقدم بشكاية بعد مباراة “الديربي”

تقدم نادي الرجاء الرياضي، يومه الثلاثاء، بشكاية للجامعة الملكية لكرة القدم والعصبة الاحترافية، وذلك بسبب ما أسماها “المجزرة التحكيمية”، خلال مباراة “الديربي” أمام فريق الوداد الرياضي، لحساب مؤجل الجولة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.

ونشر النادي الأخضر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، رسالة الاحتجاج التي تقدم بها للجنة الوصية، إضافة إلى طلب فتح تحقيق عاجل بخصوص تحكيم الحكمين سمير كزاز ورضوان جيد.

وشدد نادي الرجاء الرياضي، على أنه ومنذ تعيين اللجنة المركزية للتحكيم، تم توجيه مجموعة من الرسائل الاحتجاجية و”التظلمات” على “المجازر التحكيمية” التي تعرض لها النادي، والتي تناوب على ارتكابها مجموعة من الحكام، والتي فاقت العشرين شكاية، لكن النادي يتفاجئ باختيارهم بعناية لمقابلات مصيرية، عوض إبعادهم.

وحسب المصدر ذاته، تطرق النادي ذاته، لأبرز الأخطاء التحكيمية التي طالت المباراة، على رأسها التغاضي عن توجيه بطاقة حمراء لمدافع الوداد، وتسجيل الهدف الأول من شرود وخطأ في حق لاعب الرجاء، وكذا تسجيل الهدف الثاني للوداد من ضربة خطأ غير مستحقة، والتغاضي عن ضربتي جزاء، إضافة إلى عدم احتساب الوقت بدل الضائع.

جدير بالذكر أن مباراة “الديربي” عرفت هزيمة فريق الرجاء الرياضي، بهدفين مقابل واحد، بحيث تمكن فريق الوداد من الانتصار واحتلال صدارة سبورة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى