رياضة

حساب “كأس العالم فيفا” يتذكر هدف بصير

نشر الحساب الرسمي لكأس العالم-فيفا على منصات التواصل الاجتماعي شريط فيديو لهدف الدولي المغربي السابق صلاح الدين بصير في مرمى المنتخب الأسكتلندي، عن دور مجموعات كأس العالم 1998، واصفا إياه بواحد من أفضل الأهداف العربية في كأس العالم.

وتغزل حساب المونديال بهدف بصير في المباراة المذكورة، حيث أرفق فيديو الهدف الثالث للمنتخب المغربي في مرمى اسكتلندا بتعليق: “استلام بمراوغة ساحرة.. نظرة ثاقبة.. تسديدة تعرف طريقها إلى الشباك”.

وأضافت تغريدة “كأس العالم فيفا” أن “صلاح الدين بصير ترك بصمته بتسجيل واحد من أفضل الأهداف العربية في كأس العالم أمام اسكتلندا”.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي خلال رابع مشاركاته في كأس العالم عام 1998 في فرنسا، كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى الدور الثاني، بعد تعادله أمام النرويج 2-2، والخسارة ضد البرازيل بثلاثية نظيفة، ثم الفوز على اسكتلندا 3-0، لولا المباراة “المؤامرة” التي حيكت ضد المغرب بين البرازيل والنرويج، عندما شهدت آخر 10 دقائق من اللقاء تسجيل هدفين للمنتخب النرويجي في مرمى البرازيل الذي كان متقدما بهدف، لتنجح بذلك النرويج في خطف بطاقة التأهل الثانية وتبلغ دور الـ 16 إلى جانب البرازيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى