رياضة

هيرفي رونارد يتوقع بلوغ الأسود لهذا الدور

توقع هيرفي رونار المدرب السابق للمنتخب الوطني، والمدرب الحالي للمنتخب السعودي تجاوز الأسود لدور المجموعات من منافسات كأس العالم في قطر المرتقبة خلال الشهر الحالي.

وقال هيرفي رونار خلال استضافته في برنامج “توقعاتي”، الذي تبثه قنوات الكأس القطرية، إنه يرجح أن تبلغ العناصر الوطنية الدور السادس عشر من المنافسات العالمية عبر احتلالها للمركز الثاني في المجموعة السادسة، بينما المتصدر سيكون هو المنتخب الكرواتي.

وأردف قائلا “المنتخب الكرواتي يقدم مستويات رائعة في المسابقات المجمعة خاصة مع المدرب الحالي زلاتكو داليتش، ولديه إمكانيات فردية جيدة على غرار لوكا مودريتش”.

وأكمل المدرب الفرنسي، الحاصل على كأس إفريقيا في مناسبتين، توقعه أن المنتخب المغربي سيتوقف مشواره عند الدور 16، على يد المنتخب الألماني لأن الأخير يمتلك مدرب وقوي ولاعبين ذات إمكانيات عالية.

وبخصوص تجربته السابقة مع الأسود، تحدث عنها قائلا ” بالنسبة إلي، تبقى صورة مساندة الجماهير المغربية في مونديال 2018، عالقة في ذهني لحد الآن، لن أنسى قبل بداية مباراة البرتغال كان هناك 40 ألف مشجع مغربي يرددون النشيد الوطني، هذا المشهد سيبقى راسخا في ذهني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى