رياضة

المنتخب الكندي يستعد للمونديال في البحرين

استعدادا للمواجهات الدولية التي تنتظره خلال نهائيات كأس العام “قطر 2022″، أعلن المنتخب الكندي لكرة القدم دخوله في معسكر إعدادي بدولة البحرين لمدة أسبوعين سيجري خلالهما مباراة ودية ضد المنتخب البحريني يوم 11 نونبر الجاري، وأخرى ضد منتخب اليابان بدبي يوم 17 من الشهر ذاته.

ويسعى القائمون على المنتخب الكندي، الذي يعود إلى كأس العالم منذ 1986، إلى أن يتأقلم مع الحرارة والظروف الجوية في الشرق الأوسط قبل اختيار التشكيلة النهائية، التي سيواجه بها مدرب كندا جون هيردمان المقابلة الأولى التي ستجمع منتخبه، يوم 23 نونبر، بمنتخب بلجيكا وباقي مكونات المجموعة التي تضم أيضاً كرواتيا والمغرب.

وتضمّ التشكيلة ثلاثة حراس مرمى، هم ماكسيم كريبو، وجيمس بانتميس، وداين سانت كلير. إضافة إلى زاكاري برولت- جيلارد، وماثيو شوينير، وأليستير جونستون، وإسماعيل كوني، وكمال ميلر، وصامويل بييت، وجويل ووترمان، ووليام فريزر الذي يلعب في الدوري البلجيكي، ورحيم إدواردز من لوس أنجليس غالاكسي، وجاكوب شافيلبرج من ناشفيل، ولوكاس كافاليني من فانكوفر وايت كابس، وأيو أكينولا، ودونيل هنري، ومارك أنطوني كاي، وريتشي لاريا، ولوكاس ماكنوتون، وجايدن نيلسون، وجوناثان أوسوريو من تورنتو إف سي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: