رياضة

فرحة مزدوجة للاعب بنادي فلامينغو البرازيلي

كانت فرحة بيدرو مزدوجة، إذ وبعد قرار المدرب تيتي استدعائه لتشكيلة البرازيل لمونديال قطر 2022، تقدم بعد لحظات بطلب الزواج من صديقته التي فوجئت تماماً بما حصل.

وقالت خطيبته، فرناندا نوغيرا، لتلفزيون نادي فلامنغو حيث يلعب المهاجم البالغ 25 عاماً: “لم أتوقع ذلك على الإطلاق، لا أعرف حقا ماذا أقول”.

واعتبر بيدرو “أنه يوم مميز، وقد جعلتُه أكثر تميَّزاً”، متابعا :”ستكون أول كأس عالم بالنسبة لي، حلم طفولة يتحقق، إنه يوم لا ينسى”.

وفي مقطع فيديو نشره تلفزيون النادي، ظهر اللاعب على ركبتيه وفي يده علبة تحتوي على خاتم الخطوبة، ثم نهض ليحتضن زوجته المستقبلية وذلك بعد دقائق من الإعلان عن قائمة اللاعبين الذين اختارهم المدرب تيتي لكأس العالم.

وبيدرو هو من بين ثلاثة لاعبين فقط محترفين في أندية محلية ضمن تشكيلة الـ26 لاعباً لمونديال قطر، بعدما فضله المدرب تيتي على نجم ليفربول الإنكليزي روبرتو فيرمينو الغائب الأكبر عن “السيليساو”.

ويبدأ منتخب البرازيل مشواره في 24 نوفمبر ضد صربيا ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم سويسرا والكاميرون، على أن ينتظم اعتباراً من الإثنين في معسكر يقيمه في تورينو ويستمر لخمسة أيام في منشآت يوفنتوس، قبل السفر الى قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى