حوادث

قاتل عشيقته نواحي برشيد في قبضة الدرك

عرضت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي السوالم، سرية برشيد جهوية سطات، اليوم الأربعاء، مشتبها في قتله خليلة له في النفوذ الترابي لجماعة الساحل أولاد حريز، على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية عاصمة الشاوية، للنظر في المنسوب إليه، واتخاذ القرار القانوني في حقه.

وأفادت مصادر أن المشتبه فيه، المنحدر من دوار رأس العين بالشماعية، هو متزوج وأب لطفلين، وكان يعيش مشاكل اجتماعية مع أسرته، فغادر مسقط رأسه نحو إقليم برشيد، وداوم على العمل في أوراش البناء لكسب قوته اليومي.

وأضافت المصادر ذاتها أن المشتبه فيه كان على علاقة مشبوهة مع سيدة خمسينية، إلا أن سوء تفاهم وقع بينهما، لأسباب غامضة، رجحت أن تعود إلى الغيرة والشك في الوفاء، بعدما كانا معا في دوار الخدارة بالجماعة الترابية الساحل أولاد حريز إقليم برشيد، ما دفع المعني إلى توجيه طعنات قاتلة بسلاح أبيض إلى خليلته.

وفور علمها بالحادث، انتقلت عناصر الضابطة القضائية التابعة لمركز الدرك بالسوالم، وممثل السلطة المحلية، إلى دوار الخدارة بالساحل أولاد حريز، ليتم نقل الضحية بواسطة سيارة إسعاف نحو المستشفى بجهة الدار البيضاء- سطات، أملا في إنقاذها، إلا أنها فارقت الحياة.

هذا و نجحت عناصر الدرك الملكي في توقيف المشتبه فيه على الفور واقتياده نحو مركز الدرك بالسوالم، للاستماع إليه حول ظروف وملابسات ارتكابه الجريمة في حق عشيقته، التي أحيلت جثتها على التشريح الطبي لفائدة البحث القضائي بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: