رياضة

“فيفا” يحذر خصوم المنتخب الوطني المغربي

وجه الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم رسالة إلى خصوم المنتخب المغربي في المجموعة السادسة ضمن نهائيات كأس العالم القادمة بقطر.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ”فيفا”، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، “تدوينة” بخصوص لائحة المنتخب المغربي النهائية التي سيشارك بها في “المونديال” القادم، معلقة عليها بالقول: “المغرب بالقوة الضاربة استعدادا لكأس العالم”، مضيفة: “حراس ممتازون، دفاع صلب، وسط مبدع، وهجوم ناري”.

ووجه “فيفا” تحذيرا لخصوم المنتخب في المجموعة السادسة، موردا: “على بلجيكا وكرواتيا وكندا الاستعداد جيدا في المجموعة السادسة، فأسود الأطلس قادمون”.

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي أعلن عن اللائحة النهائية التي ستمثل المغرب في كأس العالم، وعرفت عودة اللاعب عبد الرزاق حمد الله بعد غياب دام ثلاث سنوات، إلى جانب المناداة على اللاعب بلال الخنوس لأول مرة، والاعتماد على ثلاثة لاعبين من البطولة الاحترافية؛ ويتعلق الأمر بكل من يحيى جبران ويحيى عطية الله ورضا التاكناوتي من الوداد الرياضي.

يشار إلى أن “الأسود” يواجهون منتخب جيورجيا وديا بدولة الإمارات يوم 17 نونبر الجاري، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: