رياضة

ديساسي: لم أقصد التسبب في إصابة حارث

نشر أكسيل ديساسي، لاعب نادي موناكو الفرنسي، تدوينة عبر خاصية “سطوري” على حسابه على “إنستغرام”، تطرق فيها لتفاصيل الاحتكاك الذي وقع بينه وبين الدولي المغربي أمين حارث وتسبب في إصابة الأخير بالتواء في الرباط الصليبي للركبة على بعد أسبوع من انطلاق نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وكتب ديساسي أنه أدرك مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها أمين حارث مباشرةً بعد رؤيته عقب الاحتكاك الذي وقع بينهما، وقال: “حتى حين أحاول أن أضع نفسي مكانه، لا يمكنني الشعور بما يعيشه اليوم، وهذا يحزنني للغاية”.

وأضاف: “من تابعوا المباراة واللقطة المعنية يفهمون جيدا أنني لم أبحث، في أي لحظة، عن لعب شيء آخر غير الكرة، وهذا ما فعلته”.

وتابع: “بخصوص ما تلى ذلك في مواقع التواصل الاجتماعي على وجه الخصوص، من سب عائلتي، والعنصرية، والكشف عن رقم هاتفي، فهذا غير مقبول في عام 2022”.

وأردف الدولي الفرنسي قائلا: “أتفهم أن الإحباط قد يجعل البعض يقول أشياءً قد يندم عليها في ما بعد، أنا أولهم، كما يمكنكم أن تروا بعد التصريح الذي أدليت به عقب نهاية المواجهة، لكن تبقى هنالك حدود، تبقى رياضة”.

وختم أكسيل ديساسي منشوره برسالة إلى أمين حارث، جاء فيها: “كل القوة لأمين في هذا الاختبار”، بينما إدارة نادي أولمبيك مارسيليا نشرت بيانا طبيا أكدت فيه أن اللاعب المغربي تعرض لالتواء في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، ما يعني غيابه عن “المونديال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: