رياضة

شاعر يخطف أنظار فريقين عريقين بأوروبا

ذكرت تقارير إعلامية أن الدولي المغربي إلياس شاعر، لاعب فريق كوين بارك رينجرز الإنجليزي، بات مراقبا من عدة فرق من أجل التعاقد معه خلال فتره الانتقالات الشتوية القادمة.

وحسب موقع “la gazetta express” فإن فريق أولمبيك مارسيليا يجد أن شاعر أفضل لاعب يعوض غياب مواطنه أمين حارث، الذي انتهى موسمه بسبب إصابة خطيرة تعرض لها في وقت سابق في الركبة.

و أوضح المصدر ذاته أن إدارة مارسيليا تجد في شاعر البديل المناسب لحارث، ومن المتوقع أن تراقب تحركاته في نهائيات كأس العالم ، من أجل الحسم في قرار تقديم عرض لفريقه أم لا.

و أضاف الموقع ذاته أيضا أن سلتيك غلاسكو الاسكتلندي يتطلع بدوره للتعاقد مع اللاعب المغربي في الفترة المقبلة، إذ سبق أن فتح قنوات التفاوض مع كوين بارك رينجرز من أجل الاستفادة من خدماته.

وتألق الدولي المغربي مع بداية الموسم، وخاض 21 مباراة، حيث سجل ثلاثة أهداف، وكان حاسما في ستة، وهو رقم مميز جعله ضمن اللاعبين الأكثر تأثيرا في فرقهم في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وسبق لشاعر أن حمل قميص المنتخب الوطني الأول في تسع مناسبات، سجل فيها هدفا وحيدا وكان حاسما في آخر، وتعود آخر مبارياته مع “الأسود” إلى مقابلة أمام جنوب إفريقيا برسم تصفيات كأس إفريقيا المقبلة، فيما يتواجد ضمن لائحة المنتخب المغربي النهائية لكأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: