رياضة

الركراكي: مواجهة كندا بمثابة نهائي والحظ عاندنا..

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وليد الركراكي، إن المباراة أمام المنتخب الكندي ستكون صعبة، معتبرا أنها بمثابة نهائي بالنسبة للأسود، معبرا عن سعادته الكبيرة لعبور المنتخب السنغالي إلى الدور الثاني من مونديال 2022.

وأضاف الركراكي، في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة أمام كندا، “نعرف أهدافنا ومادام الحكم لم ينهي المباراة فنحن لم نقدم أي شيء (مادرنا والو) وسنبقى في كامل التركيز من أجل التأهل في مباراة ستحسم بالجزئيات”.

وعن الإصابات، قال مدرب المنتخب الوطني المغربي، عندنا الحظ قبل بداية المنافسة ونحن نستعد للمواجهة دون أن ننتبه للإصابات، والجميع يسعى لأن يشارك رغم الإصابات وأنا سأختار الأفضل تجنبا للأخطاء.

وبخضوص الأحداث التي وقعت ببلجيكا بعد مباراتها مع المغرب برسم الجولة الثانية، أكد الركراكي أن تلك الأحداث “لا تشرف كرة القدم المغربية”.

من جهته، قال اللاعب بلال الخنوس، إن المشاركة في كأس العالم “حلم بالنسبة لي والجمهور المغربي كان هائلا وما قدمه في مباراة بلجيكا دافع قوي في أجواء حماسية”.

وكان المنتخب الوطني المغربي خاض أولى حصصه التدريبية، الإثنين، بعد مباراة الجولة الثانية التي خاضها أمام المنتخب البلجيكي برسم الجولة الثانية من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وشهدت الحصة التي خاضها المنتخب المغربي على أرضية ملعب الدحيل حضور جميع عناصر المنتخب الوطني المغربي في حصة طبيعتها أجواء المرح وحضور عائلات بعض اللاعبين.

العناصر الوطنية التي شاركت أمس في المباراة خاضت حصة لإزالة العياء، فيما أجرى البدلاء حصة تدريبية عادية على أرضية ملعب الدحيل بقطر، فيما كانت الحصة التدريبية الثانية أمس الثلاثاء.

وحقق المنتخب المغربي، الأحد، فوزا ثمينا أمام نظيره البلجيكي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الثمامة، لحساب الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيختتم مبارياته عن دور مجموعات منافسات كأس العالم أمام المنتخب الكندي، غدا الخميس بداية من الساعة الرابعة عصرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى