فن وثقافة

الرفاعي: نجاح جنريك “جوديا” غير متوقع

يخوض الفنان والملحن المغربي محمد الرفاعي تجربة جديدة من خلال أداء جرنيك المسلسل الدرامي “جوديا”، الذي يعرض عبر شاشة القناة الأولى، ويحقق نجاحا كبيرا.

وقال محمد الرفاعي، في تصريح له، إن شارة مسلسل “جوديا” التي اختار لها عنوان “ضحكات ليك الدنيا” حققت صدى طيبا عند الجمهور المغربي، ونجاحا لم يكن يتوقعه في البداية.

وأضاف الملحن ذاته أن العمل من إنتاج شركة “ديسكونيكتد”، لصاحبها خالد النقري، وتعامل من خلاله مع كاتب الكلمات محمد أمين باجا، والموزع حمزة الغازي؛ فيما أشرف بنفسه على تلحينه وغنائه.

وتابع الرفاعي في حديثه بأنه يحضر لمجموعة من المشاريع الفنية الجديدة التي سترى النور قريبا، من بينها أغنية رومانسية على شكل “ديو” ستجمعه بزميله الفنان مروان أصيل، وستصور على طريقة “الفيديو كليب” في الأيام القليلة القادمة.

وأبرز المتحدث ذاته أن برنامجه إلى حدود رأس السنة الجارية يتضمن طرح أغنية منفردة خاصة به، تحمل عنوان “الصيادة”، إضافة إلى أعمال فنية أخرى لفنانين سيشرف على تلحينها.

جدير بالذكر أن الرفاعي مازال يحصد نجاح أغنية “كيفاش نخليك”، التي جمعته بالفنانة الشابة هند السداسي، وحققت تفاعلا كبيرا ونسبة مشاهدة مهمة على مختلف المنصات الموسيقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى