جهات

الأمن يعتقل رئيس جمعية بتهمة الاعتداء الجنسي على أطفال في مخيم

 

منذ 3 دقائق

فتحت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال يوم السبت، لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لشخص يبلغ من العمر 57 سنة، يشتبه في تورطه في قضية الاستغلال الجنسي للأطفال.
وجرى الاعتقال بعدما قام المعني بالأمر بتنظيم رحلة استجمامية لمجموعة من الأطفال الى مدينة الجديدة حيث اكترى لهم بيتا هناك.
الخمسيني الموقوف، والذي يسير جمعية رياضية خاصة، شكل موضوع شكاية أسرة طفل قاصر، تتهمه فيها بتعريض ابنها البالغ من العمر تسع سنوات لهتك عرض، خلال اصطحابه في رحلة رياضية إلى شاطئ بضواحي الجديدة.

وعبر عدد من أولياء أمور التلاميذ عن صدمتهم لاكتشاف سلوك هذا الشخص الذي دأب على تأطير التلاميذ في مجال كرة القدم وكسب ثقة الآباء والأمهات في الحي. وقالت أم أحد الأطفال إنها سلمت للمتهم مبلغ 700درهم مقابل مشاركة ابنها في الرحلة التي استمرت أياما.
وتم اكتشاف سلوك هذا الشخص على شاطئ البحر في مدينة الجديدة حين لاحظت سيدة أنه يقوم بتقبيل طفل بطريقة غريبة، وإلى جانبه مجموعة من الأطفال منهم من يصل عمره 6 سنوات، فقامت السيدة بتصوير الشخص وهو يقوم بهذه الممارسات وأبلغت الشرطة.
وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، وكذا التحقق مما ورد من وشايات في محتويات وتسجيلات فيديو تم نشرها بخصوص هذه القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى