رياضة

الركراكي يعتذر للمغاربة: رغبنا في بلوغ النهائي وهدفنا الآن المركز الثالث

قدم الناخب الوطني، وليد الركراكي، اعتذاره للمغاربة بعد الهزيمة أمام فرنسا، بهدفين دون رد، والفشل في المرور إلى نهائي كأس العالم 2022، مؤكدا أن الهدف الآن هو الظفر بالمركز الثالث.

وقال الركراكي، في تصريحات لوسائل الإعلام عقب اللقاء: ” أعتذر للمغاربة لأننا كنا نريد أن نصل النهائي ونسعدهم، برافو للاعبين الذين قدموا كل ما في جعبتهم طيلة أطوار اللقاء وقاتلوا حتى آخر رمق، ولم يبخلوا بمجهوداتهم لمساعدة الفريق الوطني طيلة أطوار المحفل العالمي:.

وأضاف: “واجهنا فريقا قويا الذي كان ينتظر هفواتنا للاستفادة منهم، إضافة إلى أن الإصابات أثرت علينا مثل نصير المزراوي وغانم سايس”.

وذكر مدرب “أسود الأطلس” أن المنتخب المغربي يرغب في إنهاء البطولة في المركز الثالث، مضيفا: “الآن سنرتاح ونجتمع مع اللاعبين لأقول لهم برافو، سأحاول إقحام اللاعبين الذين لم يحظوا بفرصتهم في المباريات السابقة”.

وانتهت مسيرة المنتخب المغربي في المونديال بعد هزيمته أمام نظيره الفرنسي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “البيت”، لحساب نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، ليبلغ “الديوك” المشهد الختامي للمرة الثانية على التوالي.

وبلغ المنتخب الفرنسي نهائي المونديال حيث سيواجه نظيره الأرجنتيني في المشهد الختامي لمونديال قطر 2022، الأحد المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب “لوسيل”، حيث تحلم فرنسا أن تصبح أول منتخب يحتفظ باللقب منذ فعلتها البرازيل قبل 60 عاما.

من جانبه، سينازل المنتخب الوطني المغربي المنتخب الكرواتي، السبت المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا، لحسم صاحب المركز الثالث، علما أن الطرفين التقيا في الجولة الأولى من دور المجموعات، في مباراة انتهت بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى