أخبار وطنية

“هواوي” و”أنابيك” تطلقان ملتقى للتشغيل في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

نظمت هواوي والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات “أنابيك” الدورة الثالثة لمنتدى التشغيل في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الدورة الثالثة لملتقى « ICT Job Fair 2022 » تحت رعاية وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات.


ويتوخى هذا الحدث، حسب بلاغ صادر للمناسبة، الجمع بين عارضي الشغل والباحثين عن العمل في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في إطارٍ مميزٍ ومواتي للتبادل والتفاعل المثمر بين الطرفين. ويندرج التنظيم المشترك لهذا الحدث بالدار البيضاء في إطار الشراكة القوية التي تجمع بين هواوي وأنابيك في مجلات التكنولوجيا الرقمية.


ونشأ هذا الحدث غير المسبوق كثمرة لتطابق الرؤى بين الشريكين، ويصبو الملتقى إلى النهوض بالإدماج المهني لشباب حاملي الشهادات عبر تمكينهم من ربط الاتصال المباشر مع عالم المقاولة، كما يتوخى أيضا تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، باعتبارها الرافعة الأساسية للنهوض بالتشغيل.


وشكل ملتقى التشغيل في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات « ICT Job Fair 2022 » فرصة سانحة بالنسبة لمسؤولي التشغيل، من أجل الالتقاء بأفضل بروفايلات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الذي تلقوا تكوينا في إطار برنامج « Digitech Talent » لـ”هواوي”. كما أتاح الحدث أيضا للباحثين عن الشغل إمكانية الاستفادة من مختلف برامج التكوين المصممة من قبل هواوي في مختلف التخصصات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى