رياضة

لقجع يقاضي موقع إلكتروني كتب مقالا عن أبو خلال لاعب المنتخب الوطني

عبرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها عن نفيها القاطع للاتهامات الباطلة​ التي طالته​ في إحدى المقالات، ​وذكرت صاحب المقالات أن اللاعب​ الدولي زكرياء أبو خلال، “موضوع المقال “أبان عن سلوك​ مثالي الى جانب زملائه في الفريق الوطني​ من أجل​ تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي.

جاء رد الجامعة، على إثر نشر أحد المواقع الإلكترونية لمقال يمس شخص وسلوك اللاعب الدولي المغربي زكرياء أبو خلال​ أثناء مشاركته​ صحبة النخبة الوطنية في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأضاف البلاغ ذاته، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعبر عن إدانتها الشديدة​ في تعاطي​ هذا الموقع​ الإلكتروني مع شخص وسلوك اللاعب​ زكرياء أبو خلال​ ومن خلاله​ لصورة المنتخب الوطني​ بكل فعالياته، مؤكدا في هذا الصدد، ​ أن الجامعة ستلجأ إلى المساطر القانونية​ لحماية أعضاء المنتخب الوطني​ لكرة القدم ودحض​ كل​ ​ ادعاءات باطلة تمس سلوكهم أو حياتهم​ الشخصية أثناء ممارسة مهامهم الوطنية.

وتجدر الإشارة أن إحدى المواقع الإلكترونية قد نشرت موضوعا تناول فيه تسرب عضو من السلفية الجهادية إلى المنتخب الوطني، مشيرة بأصبع الاتهام إلى اللاعب الدولي زكرياء أبو خليل، وهو المقال الذي أثار ردود فعل متباينة على صفحات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: