فن وثقافة

الممثل المغربي رفيق بوبكر يرسل العشابي الى المستعجلات بعد استفزازه

في برنامج فاصل ونواصل على قناة mbc5، وفي حلقته السابعة أقدم الفنان المغربي رفيق بوبكر على ضرب زميله ومقدم البرنامج المستفز مراد العشابي، و ارساله إلى المستعجلات عبر سيارة الإسعاف.

فقد رفيق بوبكر السيطرة على أعصابه، من خلال استضافته في الحلقة السابعة من برنامج فاصل ونواصل”، بعد استفزاز مراد العشابي لضيفه رفيق بوبكر، والذي يحاول أن يورط ضيوفه من أجل رفع مؤشر “الطونسيو” وإثارة غضبهم بهدف قياس درجة التحمل والصبر لديهم، من خلال طرح أسئلة غريبة وإثارة مواقف مثيرة و مستفزة.

ولم يتحمل الممثل رفيق بوبكر استفزازات العشابي الساخرة وأسئلة الجمهور الحاضر المحرجة الذي يساهم بدوره في هذه المقالب، ليدخل في حالة هستيرية من الصراخ والعديد من الكلمات النابية والشتائم، قبل أن ينهال على العشابي بالضرب.

وفي تلك اللحظة سقط العشابي ، على الأرض مغمى عليه داخل الاستوديو قبل نهاية حلقة برنامج “فاصل ونواصل” الذي ينشطه رفقة فاتي جمالي، ليتم نقله على وجه السرعة صوب المستشفى على متن سيارة الإسعاف.

وظهر الفنان المغربي في مقطع الفيديو وهو يعتدي على مراد العشابي، الذي فقد توازنه وسقط أرضا، قبل أن ينقل للمستشفى على متن سيارة إسعاف.

و في نهاية الحلقة قدم الفنان رفيق بوبكر اعتذاره للجمهور والمتابعين، بعدما علم بأنه وقع في فخ العشابي،مع متمنياته له بالشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى