فن وثقافة

صلاح وفاتي الأكثر مشاهدة على الأولى

كشفت مؤسسة “ماروك متري” عن قائمة البرامج 5 الأولى بالنسبة للقناة الأولى خلال موسم رمضان 2023، وفق عدد المشاهدين الذين تابعوها ونسب حصص المشاهدة التي حققها كل واحد منها.
تصدرت سلسلة “صلاح وفاتي” قائمة البرامج 5 الأولى بالنسبة للقناة الأولى، إذ تابعها الاثنين 27 مارس الجاري 5 ملايين و253 ألف مشاهد، محققة بذلك حصة مشاهدة بلغت 29.8 في المئة.

واحتلت سلسلة “كنيناتي” الرتبة الثانية في قائمة القناة الأولى، إذ تابعها الاثنين 27 مارس الجاري 4 ملايين و970 ألف مشاهد، محققة حصة مشاهدة قدرت بـ 26.8 في المئة.

أما الرتبة الثالثة في القائمة، فانتزعتها المباراة الودية التي جمعت المنتخب المغربي ونظيره البرازيلي السبت 25 مارس الجاري، إذ تابعها 4 ملايين و486 ألف مشاهد، فيما حققت حصة مشاهدة بلغت 29.6 في المئة.

وحصل المسلسل الدرامي “كاينة ظروف” على الرتبة الرابعة، إذ تابعه الاثنين 27 مارس الجاري 4 ملايين و35 ألف مشاهد، في الوقت الذي بلغت حصة المشاهدة 26.4 في المئة.

وجاءت في الرتبة الخامسة نشرة الأخبار الرئيسية باللغة العربية، الأحد 26 مارس الجاري إذ تابعها 3 ملايين 892 ألف مشاهد، محققة حصة مشاهدة بلغت 29.1 في المئة.

وتعكس الأرقام المعلنة من قبل “ماروك متري” حرص الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بمختلف قنواتها، على تقديم برمجة متنوعة وغنية خاصة لمشاهديها خلال أيام الشهر الفضيل، تراعي فيها مختلف الأنماط الفرجوية و الأذواق و الفئات العمرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى