اقتصاد

“مرجان” يتبنى تدابير لتقوية القدرة الشرائية‎‎

اتخذت مجموعة مرجان، منذ أشهر عديدة، تدابير استباقية لدعم القدرة الشرائية لزبنائها.

وتعمل هذه المجموعة، اليوم، من خلال تجديد برنامج “الاسترداد النقدي” cash back، على تعزيز التزامها بخفض الأسعار؛ من خلال تقديم مزايا عديدة وخصومات تصل إلى 20 في المائة من التوفير عبر “بطاقة مرجان”، سواء في أسواق مرجان الكبرى أو مرجان ماركت وحتى على تطبيق مرجان للتجارة الإلكترونية.

وتتيح هذه الإجراءات للزبناء حاملي البطاقة توفير 10 في المائة على جميع المنتجات الطازجة لعلامة “Exclusive Filière M” تتم إضافتها إلى رصيد الزبون، وكذا توفير من 10 في المائة إلى 20 في المائة على 400 من المنتجات الاستهلاكية اليومية.

وفي هذا الإطار، قال أيوب الأزمي، الرئيس المدير العام لمرجان هولدينغ، إنه “في ظل السياق الصعب الذي يشهده العالم والمتسم بارتفاع نسبة التضخم الذي نعرفه جميعا، والذي يرجع إلى الاضطرابات في سلسلة التوريد العالمية، أردنا المساهمة في دعم القدرة الشرائية لزبنائنا ومحاولة دعم الأسر بشكل أفضل في حياتهم اليومية”.

وأضاف الأزمي: “من خلال هذا الرؤية، أنشأنا، عبر بطاقة مرجان، برنامج الاسترداد النقدي يقدم لزبنائنا أسعارا جد تنافسية على المنتجات الأساسية”.

وللقيام بذلك، تعتمد مجموعة مرجان، من ناحية، على سلاسل التوريد الخاضعة للرقابة لإنتاج المنتجات الطازجة (الخضروات والفواكه والأسماك واللحوم الحمراء) من خلال تقديم خصم بنسبة 10 في المائة لزبنائها على جميع منتجات علامة “Filière Exclusive M”؛ ومن ناحية أخرى، تم اختيار 400 منتج استهلاكي لمزودين خارجيين، وخفضت أسعارها بشكل استباقي عن طريق “استرداد نقدي” يتم دفعه إلى الصندوق الرقمي للزبون.

وتعد هذه المبادرة جزءًا من المهمة الشاملة للمجموعة، والتي تهدف إلى المساهمة في دعم القدرة الشرائية لزبناء مرجان من خلال خفض الأسعار على مجموعة واسعة من المنتجات الأساسية مع اقتراح منتجات (“Filière Exclusive M”) التي يتم الإشراف على إنتاجها وتتبع جودتها من خلال فرقها مع مراقبة فريدة “من الحقل إلى الرفوف”.

وتعتبر مجموعة “هولدينغ مرجان” رائدة في مجال التوزيع الحديث في المغرب، حيث تمكنت من توفير المنتجات التجارية الحديثة لعامة الناس، داخل المراكز الحضرية الكبرى لأكثر من 30 سنة، وأيضا في المدن ذات الحجم المتوسط.

وتُدير “هولدينغ مرجان” أزيد من 441 ألف متر مربع من مراكز التسوق والمركبات التجارية من الجيل الجديد. ويصل عدد موظفي المجموعة إلى أزيد من 12 ألف شخص، كما يتوفر الهولدينغ على 144 نقطة بيع في 30 مدينة؛ وهي الأرقام التي تسمح للمجموعة بتحقيق أزيد من 100 مليون معاملة بشكل سنوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى