رياضة

باريس سان جيرمان: رحيل ميسي للسعودية “صفقة مكتملة”

مصدر مقرب لميسي يؤكد لوكالة فرانس برس أن صفقة انتقال ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة إلى ‎الهلال_السعودي تــمّـت وبمبلغ خيالي يقدر ب 2.4 مليار ريال سعودي.

وبحسب مصدر سعودي ، مقرب من المفاوضات ، نقلت وكالة فرانس برس ، فإن رحيله سيكون “صفقة محسومة”. ووصف المصدر نفسه العقد بـ “الضخم” و “الاستثنائي” ، مضيفاً: “ما زلنا ننتهي من بعض التفاصيل”.

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته “سيلعب في السعودية”. وردا على سؤال لوكالة فرانس برس ، اقتصر النادي الباريسي على التذكير بأن عقد ميسي ساري حتى 30 يونيو. “إذا كان النادي قد أراد تجديد عقده ، لكان قد تم ذلك في وقت أقرب” ، إلا أن مصدرًا آخر في النادي الباريسي تراجع.

ووفقًا لهذا المصدر الثاني ، فإن الأرجنتيني سيحترم انتهاء عقده كما هو مخطط له ولا يتوقع أي اتصال رسمي من النادي.

بالفعل متعاقد مع مكتب السياحة السعودي للترويج له على شبكات التواصل الاجتماعي ، يجب أن يجد ليونيل ميسي في البطولة المحلية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لاعب النصر منذ فترة الانتقالات الشتوية، حزمة مالية من صندوق الثروة السيادي السعودي ذكرت العديد من وسائل الإعلام في الأيام الأخيرة ، وجود عرض رائع من منافسه الهلال ، بقيمة 400 مليون يورو سنويًا لجلب ميسي وإعادة خلق التنافس الأسطوري مع CR7 ، عندما لعب اللاعبان في الدوري الإسباني.

وقال المصدر السعودي “المفاوضات لم تستغرق وقتا طويلا مع رونالدو” مضيفا أنه كما هو الحال مع الأخير جاءت الحزمة المالية من صندوق الثروة السيادية السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى