رياضة

طرد زكريا أبو خلال من نادي إف سي تولوز

سيتدرب زكريا أبو خلال مهاجم نادي تولوز الفرنسي وفريق أسود الأطلس بعيدًا عن بقية زملائه في انتظار التحقيق الداخلي ، بعد مشادة عنيفة محتملة مع لورانس أريباجي ، المساعد الرياضي في مجلس مدينة تولوز.

قرر إف سي تولوز الثالث عشر في الدوري الفرنسي استبعاد الدولي المغربي زكريا أبو خلال من التدريبات مع الفريق الأول اليوم ، بسبب مشادة كلامية مع “لورانس أريباغي” نائب رئيس البلدية المسؤول عن تولوز الرياضية ، بحسب ما نشرته. قناة RMC الفرنسية.

وأمام الإدعاءات الخطيرة التي نشرتها آر إم سي سبورت ضد لاعب نادي تولوز لكرة القدم زكريا أبو خلال ، أعلن النادي أن لاعبه سيتدرب بعيدًا عن المجموعة المحترفة حتى إشعار آخر ، بانتظار نتائج تحقيق داخلي.

وكتبت RMC في بيان صحفي نشر على شبكات التواصل الاجتماعي: “لن يدلي النادي بأي تعليق آخر حتى انتهاء هذا الأخير”.

وذكرت إذاعة “مونت كارلو” أن أبو خلال دخل في مشادة مع لورنس أريباج نائبة رئيس بلدية تولوز، المسؤولة عن الجانب الرياضي، خلال حفل الفوز بكأس فرنسا عقب الانتصار على نانت في النهائي.

وأشار المصدر نفسه إلى أنه بينما ألقى فيليب مونتانييه ، مدرب نادي تولوز ، كلمة أمام الجماهير من شرفة مبنى “كابيتول” ، سمع ضجيج بين اللاعبين ، وخلاله سمعت لورنس أريباج نائبة رئيس بلدية تولوز، المسؤولة عن الرياضة ، خاطبت اللاعبين للمطالبة بالصمت.

أجاب أبو خلال: “معنا لا تتحدث النساء مع الرجال هكذا ورد المسؤول بأنه في “مكانة خاصة في الجمهورية” ، مشيرا إلى ضرورة احترام المكان.

وقالت أريباج للإذاعة المحلية إن الواقعة حدثت بعدما طلبت من اللاعبين التزام الصمت خلال الحفل، وأضافت: لم يشعر اللاعبون بالرضا بعد مطالبتهم بالصمت.

لاحظ أن اللاعب المغربي الدولي زكريا أبو خلال ليس الوحيد الذي رفض إظهار التضامن مع المثلية الجنسية ، بل أيضًا لوجان كوستا وفارس الشعبي والمصري محمد مصطفى.

كما عُرفت الجولة 35 من “Ligue 1” هذا الأسبوع ، ارتدى اللاعبون قمصانًا تضمنت أسماءهم وأرقامهم بألوان “قوس قزح”

وقال تولوز في بيان: ردا على المزاعم الخطيرة المنشورة في الإذاعة ضد زكريا أبو خلال لاعب نادي تولوز لكرة القدم، يعلن النادي أن اللاعب سيتدرب منفردا بعيدا عن باقي التشكيلة حتى إشعار آخر وفي انتظار نتيجة التحقيق الداخلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى