فن وثقافة

تفاصيل اختيار كارمن سليمان سفيرة Spotify

اختارت Spotify المطربة المصرية كارمن سليمان سفيرة (ايكوال العربية) لدعم المواهب النسائية لشهر مايو 2023. يهدف البرنامج ، الذي أطلقته (سبوتيفي) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مارس 2022 ، إلى تقديم الدعم للفنانات العربيات وإبراز أعمالهن الرائعة من خلال الترويج لهن داخل وخارج المنصة ، حتى تصل أصواتهن إلى جمهور أوسع حول العالم.

وحققت كارمن سليمان شهرة عندما فازت بأول لقب لها في برنامج Arab Idol عام 2012 ، ومنذ ذلك الحين انطلقت في رحلة نجاح رائعة.

حيث حققت أغنيتها الأولى “كلام كلام” ، التي صدرت عام 2013 ، نجاحًا كبيرًا في مصر. و استمتعت كارمن معجبيها على مدار السنين بالعديد من الأغاني الناجحة ، مثل “لينا رقصة” و “حبك إنتا” ، وهي أكثر أغانيها التي تم بثها على سبوتيفاي ، حيث حققت أغنية “لينا رقصة” أكثر من 4 ملايين أغنية ، بينما حققت أغنية “حبك”. Enta “حققت 3 ملايين مرة. للاستماع.

وحصدت كارمن العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية. في سن الـ 16، كرمها المجلس الأعلى للثقافة في مصر بجائزة “أفضل صوت”.

كما أشاد بموهبتها وصوتها المطرب والملحن المصري الكبير هاني شاكر، حيث قدمها في إحدى حفلاته بدار الأوبرا في مصر، معربًا عن إعجابه الكبير بخامة صوتها المميزة. كارمن سليمان، “يا جمالك” على قائمتي تشغيل (EQUAL Arabia وEQUAL Global)، لعرض موسيقاها أمام جمهور أوسع، تقديرًا لإسهاماتها الرائعة في الموسيقى المصرية، سلط Spotify الضوء على كارمن من خلال عرض صورتها على لوحة إعلانية في ميدان التايمز الشهير بمدينة نيويورك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى