أخبار

إعلامي مصري: ما قام به الجندي المصري تعبير عن مدى كره المواطن و الشارع المصري للكيان الإسرائيلي

أكد الكاتب والاعلامي المصري أشرف ماضي الشريف، أن ما حدث من اختراق للحدود الاسرائيلية، كشفت حقيقة بأن الشعوب جزء أيضاً من محور المقاومة وهذا دليل كاف.

وقال الشريف في حديث لقناة العالم خلال برنامج “مع الحدث”: أن ما قام به الجندي المصري على حدود الاراضي المحتلة، هو عمل بطولي لاشك، ويعبر عن مدى بغض وكره المواطن والشارع المصري للكيان الاسرائيلي المؤقت وإن شاء الله إلى زوال.

وأوضح، انه يتوقع خلال الايام القادمة تكون هناك عمليات من جميع الجهات، مؤكداً أن الجيش المصري وأبناء مصر مع القضية الفلسطينية منذ البداية وحتى آخر نفس من حياتهم.

واعتبر الروايات التي قالت أن الجندي المصري كان يلاحق عدد من المهربين، إنما هي رواية إعلامية مزورة تبنتها بعض القنوات التابعة للكيان الصهيوني والناطقة بالعربية والتي تترجم الكذب وتسربه الى الشعوب، والحقيقة أنه لو كان كذلك كما تقول لكان هناك تنسيق أمني بين الطرفين ولم يقتل الجنود الصهاينة الثلاث وإصابة اخرين.

وتابع يقول: ان العملية تثبت ان المصريين قادرين على ان يلقنوا الاحتلال الدرس، وان العملية الاخيرة ترسل رسالة صادقة بأن الشعب المصري مع القضية الفلسطينية ويرفض التطبيع مع الكيان ومعاهدة كامب ديفيد وهو قادر على ردع الصهاينة ولن يسمح لهم ولا لغيرهم بالتطاول على الحدود المصرية، داعياً الى توحيد صفوف الجبهات المصرية لمواجهة المحتل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى