أخبار وطنية

أعضاء جماعة تسلطانت ينتفضون في وجه رئيسة المجلس الجماعي

استنكرت أغلبية أعضاء المجلس الجماعي لتسلطانت، الوضعية الكارثية التي تشهدها الجماعة بفعل التدبير العشوائي، وأحادية القرارات التي أدخلت الجماعة في دوامة الاختلالات والتي كان أخرها أزمة قطاع النظافة
وعبر الاعضاء المذكورون البالغ عددهم 25 عضوا في بيان إستنكاري توصلنا بنسخة منه عن تذمرهم جراء الوضع التدبيري الذي تعيشه الجماعة وغياب جو مثالي للعمل الشيئ الذي إنعكس على خدمة الصالح العام وتحقيق تطلعات الساكنة علاوة على تخبط الجماعة في عدد من الاختلالات.

وأكد البيان أن الرئيسة تنفرد بالقرارات التسييرية للمجلس في غياب أدنى تواصل مع باقي النواب والمستشارين وعدم التزامها بعقد اجتماعات شهرية للمكتب المسير وحجب المعلومة عن باقي أعضاء المجلس والمكتب المسير.

وأضاف المصدر ذاته، أن الرئيسة تتمادى في تهديد النواب وكاتبة المجلس بالاستفسارات الكتابية دون أسباب وجيهة بالاضافة لغياب توضيحات حول عدد من الخروقات التي تشهدها جماعة تسلطانت والتي سبق أن نبه لها عدد من النواب في دورات المجلس وعبر وسائل الاعلام.
وإتهم الاعضاء الموقعون رئيسة المجلس الجماعي لتسلطانت، بالوعود الكاذبة محملا إياها كامل المسؤولية في تعثر إنطلاق المشاريع المبرمجة من طرف المجلس السابق والحالي لتسلطانت.

ونفى أعضاء بجماعة تسلطانت الاخبار الرائجة حول تقديم استقالتهم من عضوية المجلس مؤكدين استمرارهم في عملهم و مباشرة مهامهم بكل تفان و نكران للذات كل هذا لخدمة مصلحة الجماعة و الساكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى