رياضةمشاهير

تهديد فايزة العماري يجبر مبابي على تضحية كبرى

أجبرت فايزة العماري والدة ووكيلة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، ابنها على التبرع بثلث دخله تقريبا لجمعية خيرية IKM والتي تهدف إلى مساعدة 98 طفلا على تحقيق مشاريعهم الحياتية
وتعمل فايزة العماري، كوكيل أعمال لنجلها الشاب البالغ 23 عاما، حيث كانت محور المفاوضات بينه وبين ناديه الحالي، والتي انتهت بالتجديد للفريق الباريسي، رغم المفاوضات الطويلة مع ريال مدريد خلال الصيف الماضي.
ونشرت صحيفة “لو باريزيان”، جزءا من برنامج Envoyé Spécial، الذي يبث على قناة France 2، حيث كشفت خلاله والدة النجم الفرنسي أنها أجبرته على التبرع لجمعية تساعد الأطفال بجزء كبير من دخله، موضحة: “قلت له: لن أقبل بأقل من 30%! سأتقاعد وأفعل ما يفعله الآخرون: سأذهب في إجازة إلى جزر المالديف، لكنني لن أعمل لديك!”.

وروت والدة كيليان المزيد من التفاصيل حول المفاوضات الخاصة التي أجرتها مع ابنها في هذا الشأن، قائلة: “في البداية أخبرته أنه سيتبرع بـ50% من دخله، لكننا تحدثنا ووصلنا إلى 30%!”.

كما كشف البرنامج الفرنسي، عن رغبة لدى مبابي بأن يعود ليكون فتى عاديا، حيث اعترف: “مرت سنوات منذ أن ذهبت إلى المخبز لشراء رغيف خبز. سأدفع الكثير الآن لأتمكن من القيام بهذه الأنشطة من الأشياء التي تبدو عادية لمعظم الناس، لقد فقدت عفوية الإنسان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى