رياضة

البيضاء على موعد مع أكبر دوري وطني للشركات لكرة القدم

الدوري الوطني للشركات لكرة القدم يعود من جديد، وهذه المرة بالمركب الرياضي أرينا بالمدينة الخضراء بالعاصمة الاقتصادية، بمشاركة كبيرة لفرق قادمة من مختلف مناطق المملكة، وذلك من 10 فبراير الى 3 مارس 2024، في إطار الإثارة والمتعة والتنافسية من أجل التتويج بلقب بطل المغرب للشركات لهذه السنة.

الدوري الذي يجرى للسنة الثانية عشر على التوالي، والمنظم من طرف مجموعة “توبرادرز”، عرف خلال النسخ السابقة مشاركة ازيد من 13000 لاعب من العمال والموظفين، يمثلون أكثر من 370 مقاولة بالاضافة الى المشاركة في ثلاث مناسبات ببطولة العالم للشركات لكرة القدم.

ويعرف الدوري هذه السنة حضور أزيد من 100 فريق يمثلون 11 مدينة وخمس جهات مختلفة بالمملكة، حيث سيسود التنافس القوي مختلف مراحل هذه التظاهرة الرياضية الوطنية، بحضور أطقم تحكيمية محترفة، وجماهير كبيرة، لتشجيع مواهب الفرق المهنية الحاضرة، والظفر باللقب.

كما أن المتوجين بلقب بطل المغرب للدوري الوطني للشركات 2024، سيضمنون المشاركة في نهائيات كأس العالم للشركات (سوكا 2024)، وتمثيل الفرق المهنية المغربية أمام أقوى المنتخبات القادمة من مختلف أنحاء العالم.

الدوري الأعرق للشركات بالمغرب، يعد إذن بالندية والقوة والمواهب الكروية الكبيرة، حيث سيجرى لقاء الافتتاح بالمركب الرياضي أرينا يوم الاحد 11 فبراير، على أن يجرى لقاء النهاية لتحديد البطل يوم 3 مارس 2024، ابتداءا من الساعة الثانية بعد الزوال.

وتجدر الإشارة أن مجموعة “توبرادرز” تعد رائدا في مجال التطوير الرياضي، سواء الرياضات الخاصة بالشركات أو المؤسسات أو بالعموم ، كما أنها ومنذ أزيد من عقد من الزمن، سواء بالمملكة المغربية أو بعدة دول بإفريقيا و الشرق الأوسط، تسهر على تنظيم دوريات وتظاهرات رياضية مختلفة، بمعايير عالية من الجودة والحرفية.

كما أن الدوري الوطني للشركات يعد مصدرا للمواهب الكروية الصاعدة، التي تزود مختلف البطولات الوطنية بأبرز اللاعبين، بالاضافة الى خلق أجواء رياضية وتنافسية داخل المقاولات والشركات المغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى