أخبار وطنية

الدكتور ابراهيم حجين، الرئيس التنفيذي للاتحاد العربي الإفريقي الدولي للثقافة والسياحة والتنمية يهنئ جلالة الملك بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب

بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب المجيد، يتشرف يتقدم السيد الدكتور يتشرف الدكتور إبراهيم حجين، الرئيس التنفيذي للاتحاد العربي الإفريقي الدولي للثقافة والسياحة والتنمية، أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء الاتحاد، بأن يرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وإلى الشعب المغربي الأبي.
في هذه المناسبة الوطنية العزيزة التي تخلد ذكرى تضحيات الأجيال السابقة في سبيل استقلال ورفعة الوطن، نسأل الله أن يديم على مغربنا الحبيب نعمة الأمن والأمان، وأن يوفق قيادتنا الرشيدة لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.

كما نتوجه بخالص التهاني إلى جلالة الملك بمناسبة عيد ميلاده الواحد والستين، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والعافية، وأن يديم على بلادنا العزيزة نعمة الاستقرار والتطور في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة.

نسأل الله أن يحفظ جلالة الملك في ولي عهده الأمير مولاي الحسن، وابنته المصونة الأميرة لالة خديجة، وصنوه الشقيق صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وكافة أفراد الأسرة العلوية الشريفة.

كل عام والمغرب وشعبه وجلالة الملك بألف خير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى