رياضة

أمريكا تقترب من احتضان “مونديال الأندية”

اقتربت الولايات المتحدة الأمريكية من احتضان بطولة كأس العالم للأندية في فبراير من السنة القادمة، بحضور فريق الوداد الرياضي، بطل النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا.


وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية، استنادا إلى مصادرها، بأن الولايات المتحدة الأمريكية باتت الأقرب لاستضافة مونديال الأندية، بعد انسحاب الصين من الترشح لاستقبال هذا الحدث، إلى جانب دولة الإمارات.


وذكر المصدر ذاته المباريات التي من المقرر أن تجرى في شهر فبراير من سنة 2023، موردا أن مباراتي ريال مدريد، بطل أوروبا، في نصف النهائي والنهائي، من المتوقع إقامتهما في الفترة من 6 إلى 12 فبراير المقبل، بما لا يتعارض مع موعد مباريات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا التي ستقام يومي 14 و15 من الشهر ذاته.
وأضافت صحيفة “آس” الإسبانية أن هناك عائقا سيبعثر أوراق هذا التنظيم، هو تأهل الريال إلى نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، الذي من المقرر إقامته في 8 أو9 فبراير المقبل، مشيرة إلى أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم سيتعين عليه وقتها تعديل مواعيد هذا الدور.


وضمن فريق الوداد الرياضي تأهله إلى “الموندياليتو” للمرة الثانية في تاريخه، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري، إلى جانب كل من ريال مدريد، بطل دوري أوروبا، والهلال السعودي من آسيا، على أن يتحدد بطل كوبا ليبرتادوريس بين فلامنجو وأتلتيكو باراناينسي من البرازيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: