فن وثقافة

أول ظهور لطفل أغنية بابا فين بعد 12 سنة

” بطل يا واد انت شقاوة بقى” جملة قالتها الفنانة هيفاء وهبي ضمن كلمات اغنيتها الشهيرة” بابا فين ” وجهت خلالها حديثها لطفل شاركها بطولة الكليب بملامح بريئة ونبره صوت مميزة ما جعلها أحد أشهر أغنيات الأطفال منذ وقتها وحتى الان وحققت نجاحا كبيرا وشهرة واسعة.


12 عاما مرت على اصدار اغنيه “بابا فين لما الشمس تروح” التي تم طرحها عام 2010، وطوال هذه المدة غيرت هيفاء وهبي من ستايل شكلها أكثر من مره ولكن كيف أصبح الطفل الصغير بطل الفيديو كليب؟
اختيار جاد لأغنيه “بابا فين” جاء بسبب طباعه الصعبة وفرط الحركة ما جعل أسرته توجهه الى التمثيل في الاعلانات وأغاني الكليب والمشاركة في تجارب الاداء “كاستينغ “ليتم اختياره وعمره تسع سنوات من بين عدد كبير من الاطفال للمشاركة في فيديو كليب “بابا فين لما الشمس تروح”، مع هيفاء وهبي، ردة فعل جاد بعد رؤيته هيفاء وهبي لم يكن على علم بماهيتها:” انا واقف قدام مين؟” هكذا عبر جاد عن رده فعله التي كانت هدية وقتها خلال تصويره فيديو كليب مع هيفاء وهبي وذلك نظرا لصغر سنه الا انه يتذكر بعض المواقف الطريفة التي جمعته بالنجمة اللبنانية.


المحزن في القصة محاولات جاد الفاشلة في التواصل مع هيفاء وهبي أكثر من مرة عبر أشخاص مقربين منها ولكن دون نتيجة اذ انه لم يتحدث اليها منذ وقت تصوير الكليب.


ومثل الطفل الصغير وقتها ايضا في أكثر من 12 حملة من خلال دور صغير مع الفنانة “نانسي عجرم “في فيديو كليب اغنيتها “بقومي” وتوقف بعدها بسبب بعض المشكلات الصحية وحاليا انها الثانوية العامة وقرر الالتحاق بالجامعة لدراسة الهندسة الصناعية.


حلم بطل اغنيه بابا فين ويحلم الشاب ان يعاود اللقاء مع هيفاء وهبي ليستعيد سويا ذكريات الفيديو كليب والمواقف التي جمعتهم وقتها وكذلك رؤيته للفنان المفضل لديه النجم تامر حسني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: