رياضة

فيصل فجر: غيابي عن لائحة “الأسود” محبط

أكد الدولي المغربي فيصل فجر، متوسط ميدان نادي الوحدة السعودي لكرة القدم، أنه شعر بالإحباط بعد استبعاده من قائمة المنتخب الوطني المغربي الأول التي ستكون حاضرة في المعسكر الإعدادي القادم، استعداداً للمباراتين الوديتين أمام كل من تشيلي وباراغواي نهاية الشهر الجاري بإسبانيا.


وقال فجر خلال استضافته في برنامج “في المرمى” الذي يبث على قناة العربية: ” لقد تواجدت في المنتخب المغربي خلال السنوات الماضية، كنت أتوقع كذلك أن أكون حاضرا في اللائحة الجديدة التي أعلن عنها الناخب الوطني وليد الركراكي.”


وأضاف: “أنا شغوف بكرة القدم، وأحب بلدي بشكل كبير. اللعب للمنتخب الوطني لا يشترى بالمال لأنه شيء ثمين، لهذا أحب دائما أن أكون حاضرا مع أسود الأطلس، وغيابي عن القائمة جعلني أشعر بالإحباط”.
وتابع فجر قائلاً: “أحترم قرار المدرب وليد الركراكي، وقد تحدثت معه قبل أيام هاتفيا، سأواصل العمل لأكون حاضرا في قادم المواعيد. أتمنى كل التوفيق لأصدقائي في المنتخب الوطني المغربي”.


وعمّا إذا كان فعلاً سببا في استبعاد مواطنه عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، من المنتخب المغربي الأول، بعد الواقعة الشهيرة سنة 2019، قال فجر: “لا أبداً، لم أكن سبباً في تلك المشكلة، وعلاقتي مميزة بحمد الله، تحدثنا مرارا عن تلك القصة، ولا أعتقد أن ذلك الأمر هو سبب خروجه من المنتخب”.


وواصل: “حمد الله أعرفه منذ سنوات، وقد لعب قبلي في المنتخب الوطني المغربي الأول، كما أنه من اللاعبين الكبار، وعندما نلتقي نتحدث مثل الإخوة، كما أنني سعيد باللعب إلى جانب حارس المرمى منير المحمدي في نادي الوحدة، وذلك لنكتشف الدوري السعودي معاً، وهو صديق رائع، نشتغل مع بعض ونحاول مساعدة فريقنا”.


وأشار فيصل فجر إلى أنه استشار الفرنسي هيرفي رونار، المدرب السابق للمنتخب المغربي المدرب الحالي للمنتخب السعودي، قبل أن يوقع في كشوفات الوحدة، وهي تجربة فضلها على مجموعة من العروض التي توصل بها في ذلك الوقت.


يشار إلى أن فيصل فجر يدافع عن ألوان نادي الوحدة السعودي خلال الفترة الحالية، إلى جانب مواطنه منير المحمدي، حامي عرين “أسود الأطلس”، بعد أن وقع في كشوفاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: