فن وثقافة

لأول مرة سعيد باي يشارك في عمل هندي

يشارك الممثل المغربي سعيد باي لأول مرة في عمل هندي، بعد مسار فني حافل بالعطاء والنجاحات المتوالية على مستوى الأعمال المغربية والأجنبية.


وكشف سعيد باي،عن تفاصيل عمله الجديد، حيث أشار إلى أن المسلسل يحمل عنوان “فريلانسر”؛ وهو إنتاج هندي يصور في المغرب بين مدينة طنجة ومطار بنسليمان، وستصور بعض المشاهد الأخرى بين مراكش وورزازات على أساس أنها وقائع جرت بأفغانستان.


وأضاف المتحدث ذاته أن قصة المسلسل عبارة عن دراما عسكرية بعيدا عن عالم بوليوود، يجسد فيها دور رجل أعمال كبير يقوم بأعمال مشبوهة ثم يحاول الهروب عبر المطار، ليجد أن “الفريلانسر” يبحث عنه بهدف قتله وتتوالى بعد ذلك الأحداث.


وأكد سعيد باي أن إحساسه خلال التصوير كان جد عادي؛ لأنها ليست أول مشاركة له مع طاقم أجنبي، موضحا أنه سبق أن اشتغل مع الأمريكيين والإيطاليين ومجموعة من البلدان الأخرى، وكانت أول مشاركة له في الإنتاجات الدولية سنة 1994، والسنة الماضية أيضا شارك في فيلم فرنسي بدور كبير؛ لكن اليوم يخوض أول تجربة مع السينما الهندية وهو الآن يكتشف طريقة اشتغال طاقمهم.


وعبر الممثل المغربي، في حديثه، عن سعادته الكبيرة بكون المغرب أصبح اليوم عبارة عن أستوديو كبير وقِبلة مفضلة لصناع السينما الذين يصورون إنتاجات عالمية وضخمة به.
في سياق آخر، كشف سعيد باي، في تصريحه، أنه يشارك، حاليا، في مسلسل جديد يحمل عنوان “الحافة”؛ وهو من إخراج أمين مونة وإنتاج “إيماجفاكتوري”، وسيعرض عبر منصة “شاهد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: