رياضة

الركراكي لقناة فرنسية: التفاؤل حاضر قبل بداية المونديال

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم في حوار له مع قناة “كنال بلوس ” الفرنسية ، بأنه لا يمكن له أن يحدث تغييرات كثيرة على المنتخب بعد أن استلم مهام قيادته قبل فترة قصيرة من انطلاق النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

و أوضح الركراكي أن المنتخب الوطني يجب أن يلعب كمجموعة، ولا يكون عبارة عن لاعبين بأداء فردي فقط، كما أنه لا يمكنني أن أحدث تغييرات كبيرة قبل أيام من المونديال، سنعمل على تغيير بعض التفاصيل الصغيرة فقط”.

وأضاف: “لقد عشت تجربة طويلة مع المنتخب المغربي كلاعب، وبعدها كمدرب مساعد، والآن مهمتي أن أقدم الإضافة من خلال تلك التجربة التي اكتسبت. لدينا لاعبون جيدون وفريق متكامل”.

وتابع: “الوقت ضيق لإيجاد توليفة خاصة، لكننا نعمل على الاعتماد على أفضل الأسماء وسط قالب جماعي، يجب أن ننهج أسلوب الاستحواذ وتكون النجاعة حاضرة، وهذا يحتاج إلى الوقت وتوالي المباريات لنصل إلى المستوى الذي أحلم به”.

وواصل الناخب الوطني ” حديثه قائلا: “لدينا جمهور كبير معروف بتشجيعاته القوية، وقد عشت ذلك من قبل مع نادي الوداد الرياضي. ستكون جماهير كبيرة حاضرة لمساندتنا في قطر. لهذا، أنا متفائل قبل انطلاقة البطولة”.

واختتم: “لدينا منتخب قادر على خلق المفاجأة. سنخلق المشاكل لجميع الخصوم. علينا احترامهم واللعب بطريقتنا”.

ويذكر أن المنتخب الوطني المغربي يتواجد في المجموعة السادسة في “مونديال” قطر إلى جانب منتخبات بلجيكا، كرواتيا وكندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: