رياضة

العناصر الوطنية تلتحق بمركز محمد السادس بالمعمورة استعدادا لمونديال قطر

ينتظر أن يلتحق لاعبو المنتخب الوطني المغربي، بمركز محمد السادس لكرة القدم، بداية من يوم الأحد السادس من نونبر المقبل، استعدادا للدخول في معسكر إعدادي، قبل شد الرحال صوب قطر، للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، المقررة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل.

وسيتواصل توافد بقية اللاعبين التي وجهت لهم الدعوة، من قبل الناخب الوطني وليد الركراكي، للتواجد في العرس المونديالي، يومي الإثنين والثلاثاء، علما أن النخبة الوطنية ستشد الرحال بعد ذلك إلى الإمارات، لخوض مباراة ودية، قبل الدخول لغمار المنافسات المونديالية.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الجورجي، وديا بالإمارات، يوم الخميس 17 نونبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، الخامسة بعد الزوال بالتوقيت المغربي، لينتقل بعد ذلك المنتخب الوطني إلى قطر لمواصلة الاستعدادات لنهائيات كأس العالم.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022 قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة الى جانب منتخبات: كرواتيا، بلجيكا وكندا.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي مبارياته في كأس العالم، يوم الأربعاء 23 نونبر المقبل، بمواجهة كرواتيا، بداية من الساعة 11:00 صباحا، على أرضية ملعب البيت، في مدينة الخور القطرية.

وسيلعب أسود الأطلس مباراتهم الثانية، يوم الأحد 27 نونبر المقبل، أمام بلجيكا، على الساعة الثانية ظهرا، بملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

وسيختتم الفريق الوطني مبارياته في دور المجموعات، بملاقاة كندا، يوم الخميس الأول من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: