رياضة

الخطوط الملكية تبرمج رحلات جديدة لمؤازرة أسود الأطلس في ثمن نهائي المونديال

بعدما حسم أسود الأطلس التأهل لدور الثمن النهائي في مونديال قطر، أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، برمجة رحلات جوية جديدة لتسهيل تنقل أكبر عدد من المشجعين انطلاقا من المغرب نحو قطر، والتغيير المجاني لتاريخ رحلات عودة المشجعين المتواجدين في قطر.
وقالت الشركة في بان لها«تزامنا مع تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم لدور الثمن النهائي من فعاليات كأس العالم 2022، وضعت الخطوط الملكية المغربية برنامج رحلات جوية جديد وتسهيلات على تدبير التذاكر، لتمكن مشجعي الفريق الوطني من مساندة أسود الأطلس خلال مواجهتهم المقبلة بمناسبة الثمن النهائي، والمرتقبة يوم الثلاثاء 06 دجنبر الجاري بالدوحة».
وسجلت الشركة بصفتها الناقل الرسمي لأسود الأطلس، أنها عبأت مواردها البشرية والتقنية لإطلاق «برنامج استثنائي، في أفضل الظروف، يتماشى وتطلعات مشجعي الفريق الوطني»، وذلك لمواكبة المنتخب في مسيرته بكأس العالم.
ويهم العرض المغاربة المتواجدين حاليا بقطر، والذين سافروا على متن رحلات الشركة الوطنية، وكذلك المشجعين الراغبين في التنقل من المغرب نحو الدوحة لمساندة الفريق الوطني خلال المرحلة الثانية من هذه المنافسة.
بالنسبة للمشجعين المتواجدين بالدوحة، أوضح البيان أن الخطوط الملكية المغربية تمنحهم «تسهيلات استثنائية لإعادة جدولة رحلات العودة، حتى يتمكنوا من مواصلة تشجيع الفريق الوطني خلال الثمن النهائي. وبالتالي ستتاح لهم إمكانية تغيير تاريخ العودة المبرمج سابقا في 02 دجنبر إلى الرحلات التي ستبرمج يوم 07 دجنبر، مجانا ودون مصاريف إضافية»، حيث وضعت رهن إشارتهم ثلاث رحلات للعودة انطلاقا من الدوحة.
أما بالنسبة للمشجعين الراغبين في الاحتفاظ بمواعيد عودة رحلاتهم يوم 02 دجنبر، فإن الخطوط الملكية المغربية ستضع رهن إشارتهم خمس رحلات ستنطلق من الدوحة (من أصل ثماني رحلات مبرمجة مسبقا). حيث سيكون الإقلاع على التوقيت المحلي كالتالي:
الرحلة AT 2237 : على الساعة الرابعة صباحا
الرحلة AT 2349 : على الساعة العاشرة وخمس وثلاثين دقيقة صباحا
الرحلةAT 2351 : على الساعة العاشرة وخمسة عشر دقيقة صباحا
الرحلة AT 2235 : على الساعة 12 ظهيرة
الرحلة AT 2345: على الساعة السادسة وثلاثين دقيقة مساء،
وبالتالي، فالمسافرون المبرمجة رحلاتهم على متن الرحلة AT2241 على الساعة الثالثة وخمس دقائق صباحا، سيتم برمجتهم على متن الرحلة AT2237 على الساعة الرابعة صباحا، والمسافرون على متن الرحلة AT2239 على الساعة الخامسة صباحا ستتم برمجتهم على متن الرحلة AT2349 على الساعة العاشرة وخمس وثلاثين دقيقة صباحا، اما المسافرون على متن الرحلة AT 2347 على الساعة العاشرة وخمس وثلاثين دقيقة مساء ستتم برمجة رحلاتهم على متن الرحلة AT 2345 والتي سيتم تقديم موعد إقلاعها ليصبح على الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء».
أما بخصوص المشجعين الراغبين في التنقل انطلاقا من المغرب نحو الدوحة لحضور مباراة المغرب برسم الدور الثمن النهائي، أكدت الخطوط الملكية المغربية أنها ستضع بالتعاون مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، «برنامج رحلات استثنائي يربط الدار البيضاء بالعاصمة القطرية، خاص بهذه المباراة. وسيتم الكشف على تفاصيل هذا البرنامج لاحقا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى