مشاهير

دينا حايك تعلن شفائها من مرض السرطان

بعد عام من إصابتها بسرطان الثدي،أعلنت الفنانة اللبنانية دينا حايك تعافيها من هذا المرض الفتاك،و ذلك بعد خضوعها لجلسات عديدة من الكيماوي و جلسات العلاج الإشعاعي.

ظهرت دينا حايك في لقاء عبر قناة MTV في برنامج “حديث البلد”، وتحدثت خلال اللقاء عن تفاصيل علاجها كاشفة أنها خضعت طيلة عام كامل لحوالي 20 جلسة علاج بالإشعاع، و16 جلسة كيماوي، استطاعت من خلالها محاربة هذا المرض والانتصار عليه والعودة تدريجيا إلى حياتها الطبيعية.

وعلقت دينا حايك على تعافيها قائلة:”أنا بعلن شفائي من سرطان الثدي بعد سنة كاملة و 20 جلسة علاج بالإشعاع و 16 جلسة كيماوي و اتعلمت خلال هالفترة أن الصحة أهم شيء في الحياة لأن من غيرها الحياة بتقف تماما وكلنا بنقول الصحة أهم شيء و لكن هل مجرد كلام ولا حاسين بيه فعلا”.

كما أضافت الفنانة عن مدى صبرها خلال رحلتها مع المرض، و عن مقاومتها للمرض بطاقة إيجابية رغم التعب و الألم.

كما بينت أن إصابتها بالسرطان من الدرجة الثالثة، وذلك بعد خضوعها لـ فحوصات دورية واكتشفت المرض بالصدفة بعد انتشاره في جسدها، وقالت في تصريحات تلفزيونية سابقة أنها لم تخبر عائلتها بـ مرضها واستمرت في العلاج لمدة 6 أشهر في أحد المستشفيات دون علمهم؛ وذلك خوفًا عليهم، وأكدت أن حالتها لمتسمح إلا بالعلاج الكيماوي، وفي النهاية أخبرتهم وحرصت على قضاء وقت أكثر معهم خلال فترة علاجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى