رياضيون

هل سيتم طرد زكريا أبو خلال بسبب رفضه المشاركة في حملة ضد رهاب المثلية؟؟

رفض زكريا أبوخلال اللعب ضد نانت الأحد، ارتدى جميع اللاعبين ألوان قوس قزح على قمصانهم ، كجزء من حملة ضد رهاب المثلية.

وكتب زكريا أبوخلال في بيان له نشره الأحد على حسابه على تويتر “اتخذت قرارًا بعدم المشاركة في مباراة اليوم”.

اختار الجناح المغربي الدولي عدم المشاركة في مباراة تولوز ضد إف سي نانت ، كجزء من اليوم الخامس والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي 1.

في نهاية هذا الأسبوع ، كان حشد جميع لاعبي دوري الدرجة الأولى والثانية بألوان قوس قزح، و تم إطلاق مبادرة كجزء من حملة “المثليين أو المستقيمين ، كلنا نرتدي نفس القميص” ، وهي حملة ضد رهاب المثلية بقيادة LFP.

لذلك اختار زكريا أبوخلال عدم المشاركة في هذه الحملة ، وأراد أن يبرر موقفه: “قبل كل شيء ، أريد أن أصر على حقيقة أنني أكن احترامًا كبيرًا للجميع ، بغض النظر عن تفضيلاتهم الشخصية، أو الجنس أو الدين أو الخلفية. . هذا مبدأ لا أستطيع التشديد عليه بما فيه الكفاية “.

و تابع اللاعب: “لست الشخص الأنسب لهذه الحملة، الاحترام هو قيمة تعني الكثير بالنسبة لي، و يمتد إلى الآخرين ، ولكنه يشمل أيضًا احترام معتقداتي، وبالتالي ، فأنا لا أعتقد أنني أنسب شخص للمشاركة في هذه الحملة “،.

واختتم الجناح “آمل بصدق أن يتم احترام قراري ، بقدر ما نريد جميعًا أن نعامل باحترام”، قبل الإجتماع، أكد Téfécé، من خلال بيان صحفي ، أنه “اختار طرد” العديد من اللاعبين من الفريق للمباراة ضد FC Nantes.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى